الهادي للعلوم

منتدى التربية و التعليم العام و الجامعي

كتاب في العلوم الطبيعية و تماريننموذجية ( الجز1 ) متوفرة في ولايات الشرقالجزائري

تجدونها في المكتبات التالية :

باتنة : مكتبة فرقي ، مكتبة الحياة ،مكتبة بن فليس **** ورقلة : مكتبة الصحافةو مكتبة بابا حمو *** الوادي : مكتبةالصحوة الإسلامية ، مكتبة دار السلام ، مكتبة الشافعي . *** بسكرة : مكتبة الوفاء و مكتبة خلوط *** خنشلة : مكتبة مهزول *** تبسة : مكتبة كسيري **** سوق اهراس : مكتبة طيبة و مكتبة الواحات *** الطارف : مكتبة جاب الله و مكتبة الأمل *** عنابة : مكتبة الثورة و مكتبة الرجاء **** قالمة : مكتبة الحرمين *** سكيكدة : مكتبة الرجاء و مكتبة حيمر *** جيجل : مكتبة المسجد مغيشيي **** بجاية : مكتبة الإستقامة *** قسنطينة : مكتبة نوميديا *** ميلة : مكتبةبوعروج *** سطيف : مكتبة بيت الحكمة ،والمكتبة الكبيرة في. *** برج بوعريريج : مكتبة الحضارة و مكتبة جيطلي *** المسيلة : مكتبة الأجيال *** الجلفة : مكتبة الفنانين *** الاغواط : مكتبة البيان *** غرداية : مكتبة الرسالة و مكتبة نزهة الألباب


دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى

يمنع النسخ هنا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


الضمائر التي أكرهها في العربية

شاطر
avatar
sami
عضو نشط
عضو نشط

ذكر عدد المساهمات : 1213
نقاط : 6035
السٌّمعَة : 131
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

الضمائر التي أكرهها في العربية

مُساهمة من طرف sami في الثلاثاء يوليو 15, 2014 8:01 pm

الضمائر التي أكرهها في العربية
-- كتيها ٍ
ص عبد المالك


هم---هو---هي--نحن...............
ما يحدث الان في غزة مشهد مؤسف للغاية فيا جماعة والله عيب وعار وخزي
ان نقف موقفا سلبيا تجاه القضية الفلسطينية ولا تحرك فينا ساكننا وكأنها لا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد.
أين الضمير الانساني الذي طالما تغنينا به والضمير الأخوي الذي لطالما رقصنا على نغماته والضمير العربي الذي نقر بانه موجود ولكنه بكل حق غير موجود.
--
بكل صراحة لا وجود لشيئ اسمه الضمير لذلك كان عنوان مقالي هذا الضمائر التي أكرهها وأمقتها في اللغة العربية انها ضمائر واهية رخيسة ولا تمت بصلة الينا نحن العرب.
---
من الضمائر التي أكرهها: الضمير المنفصل هم: وهو يعود على الحكام العرب الخونة الذين باعوا هاته القصية بثمن بخس وما أكثرهم وان كان عدم ذكرهم أحسن من الاشارة اليهم حتى لا ألطخ شفتي ولساني بذكرهم.
---
من الضمائر التي أكرهها: الضمير المنفصل هو وهذا الضمير يعود على من يشارك في تجويع الفلسطينيين وحصارهم وغلق الأنفاق و...و...وجعلهمم يموتون موتا بطيئا وهو واضحين للعيان وان كنت لابأس هذه المرة ان ألطخ شفتي لاقول انهم يعدون من العرب..
---
من الضمائر التي أكرهها: الضمير المنفصل هي وهذا الضمير يعود على المتسبب الأول والمباشر في قتل الأبرياء العزل الفلسطينيين واغلبهم من الصغار والاطفال والشيوخ والنساء وهي بني صهيون لعنة الله عليها.
---
من الضمائر التي أكرهها: الضمير المنفصل نحن وهذا ضمير يعود على كل الناس وكل مسلم عربي يتنعم بنعمة الامن والرخاء ولا يشارك اخوانه الفلسطينيين معاناتهم فالبعض يلهو بالرقص والاخر بكرة القدم وأخر في الاكل وأخر بالنوم واخر بالافلام.....تبا للبطون العربية والضمائر العربية التي جعلتني اكره ذكر هاته الضمائر رغم أني استاذ في مادة الادب العربي. حسبي الله ونعم الوكيل.....
.............
بقلمي الخاص.ص عبد المالك

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 22, 2017 9:18 pm